لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

روبرت سكوفيلد - هو شريك مؤسس والمدير التنفيذي لمؤسسة فينكا العالمية لتمويل المشاريع الصغيرة. يشرف السيد روبرت على عمليات المؤسسة في 22 دولة ويدير محفظة استثمارية تبلغ 1 مليار دولار في مجال تمويل المشروعات الصغيرة والقروض الصغيرة. وهو كذلك مؤلف "كتاب رواد الأعمال الاجتماعيين".

The Challenge

التحدي

طلب منا السيد روبرت أن نطرح ملفه الشخصي كرائد أعمال اجتماعي ريادي. وطلب منا كذلك الارتقاء بالملف التعريفي لمؤسسة فينكا العالمية في أوروبا والمساعدة في الحصول على مؤيدين سياسيين وماليين بارزين.

The Solution

الحل

قدمنا المساعدة إلى السيد روبرت من أجل بناء علاقات قوية مع الجهات المانحة المحتملة وكبار الصحافيين ووزراء الحكومة من خلال عقد سلسلة من اللقاءات الشخصية على مائدة الغداء والتواصل المنتظم على موائد الإفطار. كما أتيح لأولئك الأشخاص متابعة أفكاره ومعتقداته من خلال مدونته الشخصية المصممة حديثاً. ومن خلال تأسيس ملفه التقديمي التعريفي هذا، استخدمنا شبكة التواصل والعلاقات لدينا لتقديمه عبر شاشات التلفاز ووسائل الإعلام غير المرئية والمؤتمرات، ونشر كل مناسبات ظهور السيد روبرت هذه على مدونته لإضافة المزيد من المصداقية. وأطلقنا كذلك بث صوتي لمشروعات الأعمال الاجتماعية مع روبرت باعتباره ضيفاً ممنوح له سلطة اختيار موضوع النقاش.

The Result

النتيجة

هو الآن رائد أعمال اجتماعي بارز، كما أنه ظهر على صفحات العديد من المجلات والصحف كالغارديان والتلغراف وعلى العديد من البرامج على شاشات التلفاز والإذاعة كقنوات بي بي سي، وسي إن بي سي وورلد فايانينس. كما قام بتأسيس علاقات قوية ومتينة على مدونته الشخصية ولديه أكثر من 20000 متابع ومتابعة على حسابه بموقع توتير. ومن خلال عشرات الآلاف من الجماهير، وصفت شركة آبل نشرته الصوتية بأنها "تستحق الملاحظة" في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، وختاماً، التق السيد روبرت مع العديد من الأشخاص المهمين أصحاب المكانة العالية من بينهم وزراء حكوميين وجهات متبرعة لأعمال الخير من أصحاب الأموال الكبار.

Client Quote

يقول روبرت:

"السيد بول شخص رائع ويتعامل مع كل ما يستجد بسرعة كبيرة كالبرق! كما أنه لطيف في التعامل لدرجة تجعلني أتمنى لو أنه جزء من فريق مؤسسة فينكا منذ البداية - فهو يتعامل مع الجميع بشكل إيجابي ومرح وإنساني، لديه القدرة على عمل كل ما بإمكانه بروح تنظيمة. لديه أفكاراً متجددة ورائعة بلا حدود، ودفتر جهات الاتصال الخاص به زاخر بكل ما هو جديد. السيد بول دوماً يعلم شخص ما يمكنه تقديم المساعدة إلى أو لمؤسسة فينكا - يتم تقديم المساعدة سواء كانت في مجال الصحافة أو السياسة أو الأعمال التجارية. الشيء الأكثر أهمية: هو أنه يقدم المساعدة! طلبت من السيد بول أن يجعل مني سفيراً لتمثيل الصناعة التي أعمل بها، وقد فعل ما طلبت منه تماماً."

Thought leader

ريادة الأفكار

تصميم وإنشاء مدونة شخصية لروبرت

تنظيم قمة صحفية لتقديم السيد روبرت لكبار الصحفيين الدوليين

ضمان إجراء مقابلات على شاشات التلفاز والإذاعة بما في ذلك راديو بي بي سي 4،وقناة سي إن بي سي وتلفاز أرايز

ضمان التحدث والظهور في المناسبات الدولية، وتسجيل هذه المناسبات لوضعها على مدونة السيد روربرت والموقع الإلكتروني لمؤسسة فينكا

إنشاء وإنتاج نشرة صوتية عن مشروعات الأعمال الاجتماعية مع روبرت كمضيف

عقد وإعداد اجتماعات خاصة مباشرة مع الصحفيين وكبار الوزراء الحكوميين والجهات المتبرعة لأعمال الخير ذات المكانة العالية

إدارة حساب السيد روبرت على موقع توتير، مع زيادة أعداد المتابعين بما يزيد عن 15000 متابع خلال 12 شهر

FINCA

FINCA

تقديم مقالات خاصة ذات مستوى رفيع عن مؤسسة فينكا في الصحف القومية بما في ذلك صنداي تلغراف والغارديان

الترتيب لمرافقة صحفي بارز للسيد روبرت من أجل زيارة العمليات المحلية التابعة لمؤسسة فينكا في أوغندا

الإعداد لفعالية برلمانية وهي ذكرى مرور ثلاثين سنة على تأسيس مؤسسة فينكا، والتي تضم أكثر من 200 ضيف بالاشتراك مع فريقهم الداخلي.

إنتاج فيديو تصويري يتناول السمة المميزة للفعالية البرلمانية لمؤسسة فينكا، فضلا عن الشركات الراعية.

مصاحبة روبرت إلى طاجكستان وأوغندا وتنزانيا لتسجيل مدونات فيديو خاصة لعرض أعمال مؤسسة فينيكا.

استضافة وتنظيم ودعوة الضيوف لتناول الإفطار والتحدث بشأن التمويل متناهي الصغر بصورة منتظمة مع أصحاب المصالح من القطاع والجهات الخيرية بهدف تنمية الوعي بمؤسسة فينكا في أوروبا.

Podcast

البث الصوتي

لقد أجرينا بثا صوتيا جديدا مع روبرت كمضيف، لإضفاء المزيد من المصداقية على الملف الشخصي العالمي له. في البث الصوتي بعنوان "مشروعات الأعمال الاجتماعية"، أجرى رواد الأعمال الاجتماعيين الرائدين في كافة أنحاء العالم للنقاش حول أعمالهم التجارية والتحديات التي يواجهونها وما يحققونه من نجاحات.

وصار هذا البث الآن له مكانة رائدة عالمية بما له من أهداف في عالم الأعمال الخيرية. فيستمع إليه ما يقارب من 12.000 مستمع منتظم من ضمنهم مسئولين حكوميين، وجهات خيرية، ورواد الأعمال الاجتماعيين. ومؤخرا وصفت شركة أبل هذا البث عبر تطبيق Apple iTunes بأنه من الفئة "الجديدة والجديرة بالملاحظة".

وقد كان العرض رائعا للغاية لدرجة أنه في الوقت الحالي يتقرب الصحفيون وقادة الأعمال ورواد الأعمال إلى روبرت بهدف الظهور في برنامجه - بدلاً من تقرب روبرت لهم.

انقر هنا للعودة إلي الملف التعريفي لدراسات الحالة