لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

فيليب ليمبيري - ناشط في حملة الرفق بالحيوان، والرئيس التنفيذي لإحدى جمعيات الرفق بالحيوان الرائدة "كومبشن ان ورلد فارمنج". وفيليب أيضا مؤلف لواحد من أكثر الكتب مبيعا "فارماجيدون" الذي يتناول تأثير تربية الحيوانات في المزارع.

The Challenge

التحدي

طلب منا فيليب أن نطرح ملفه الشخصي كمعلق علي قضايا الرفق بالحيوان وناشط يسعي لتعديل الأوضاع المتعلقة بتربية الحيوانات في المزارع، كما طلب منا أن نرتقي بالملف الخاص بجمعية كومبشن ان ورلد فارمنج باعتبارها مؤسسة خيرية عالمية مؤثرة في مجال الدفاع عن حقوق الحيوان، ويمكنها أن تحدد جدول الأعمال السياسي.

The Solution

الحل

ساعدنا فيليب علي بناء علاقات قوية مع الصحافيين السياسيين ومنظمي الأحداث السياسية من خلال سلسلة من لقاءات العمل الشخصية معهم. وكان باستطاعة هؤلاء الأشخاص متابعة أرائه وأفكاره من خلال مدونته الشخصية المصممة حديثا.وتوصلنا إلي مضمون كتاب الرفق بالحيوان الموجود وعملنا علي توصيل فيليب بمؤلف مشترك معتمد لنشر الكتاب.كما أطلقنا الموقع المصغر الخاص بجمعية كومبشن ان ورلد فارمنج لشرح المبادئ الأساسية وراء دوافع المنظمة.وهذا ضمن جعل فيليب كان أول معلق يخطر في بال هؤلاء الأشخاص عند نشر أي خبر خاص بالرفق بالحيوان.

The Result

النتيجة

فيليب ألان معلق بارز على الأمور المتعلقة بالرفق بالحيوان، وقد ظهر في العديد من المجلات والصحف مثل الغارديان والتلغراف.وقد كون عدداً من القراء المتحمسين علي مدونته الشخصية ووصل عدد متابعيه علي موقع تويتر إلي ما يقارب 30000 متابع.وكتابه الأكثر مبيعاً، ألان في الطبعة الخامسة وقد تم تقييمه بصورة ايجابية من أشخاص مثل هيو فيرنلي- ويتينجستال وجوانا لوملي والسير جوناثان بوريت.

Client Quote

يقول فيليب:

"تخطي بول وفريقه المربع الأول في أول اجتماع لنا حيث عمل بوتيرة لا هوادة فيها وبذل كل شيء ممكن للحصول علي نتائج.وكان لبول دوراً فعالاً في اقتراح وتطوير كتابي (فارماجيدون) وكان لهذا نتائج عظيمة، وهذا جزء بسيط من ضمن الكثير من الأشياء التي ساعدني علي تحقيقها."

Thought leader

رائد فكر

توفير تغطية صحفية عن شخصيته في العديد من الصحف والمجلات، بما في ذلك الغارديان والتلغراف.

إنشاء الموقع الإلكتروني الشخصي لفيليب لإتاحة الفرصة للصحفيين ومنظمي الأحداث للإطلاع علي أعماله.

التوصل الي فكرة كتاب تربية الحيوانات في المزارع المتاح والذي أصبح في آخر الأمر" فارماجيدون"

تعريف فليب على كاتب النص المعتمد الذي أصبح مؤلف مشترك فيما بعد لكتاب " فارماجيدون"

ترتيب لقاءات شخصية مع كبار الصحفيين وصانعي القرار السياسي

المساعدة في إدارة الحساب الشخصي لفيليب علي موقع تويتر، وزيادة عدد متابعيه إلي أكثر من 30000 متابع في غضون 18 شهر

Compassion in World Farming

CIWF

إنشاء موقع مصغر علي شبكة الإنترنت (فكتوري فارمينج فاكتس) والذي يشرح المبادئ الكامنة خلف كومبشن ان ورلد فارمنج بلغة يسهل فهمها

كتابة وتسجيل وإنتاج خمسة أفلام قصيرة ذات تأثير كبير، والتي شرحت القضية ضد تربية الحيوانات في المزارع

تقديم توجيهات عالية المستوي إلي منظمة كومبشن ان ورلد فارمنج حول إستراتيجية الاتصالات السياسية الخاصة بها

المساعدة في إدارة حساب كومبشن ان ورلد فارمنج على تويتر

العمل مع فريق الاتصالات الداخلي ,علي صياغة البيانات الصحفية التي تصدر من منظمة كومبشن ان ورلد فارمنج

Book launch

FACTORY FARMING FACTS

توصلنا إلي مضمون خمسة فيديوهات قصيرة عالية التأثير والتي ترد علي الأسئلة الرئيسية التي يمكن أن يطرحها أي صحفي أو أي من الأفراد المهتمين من الجمهور، مثل هل يمكننا توفير طعام للعالم بدون تربية الحيوانات في المزارع؟

وعملنا علي كتابة وتسجيل الفيديوهات القصيرة الخمس هذه بالتعاون مع مصممي الرسوم المتحركة، حيث استخدمنا الرسوم المتحركة بصورة متكررة لتوضيح النقاط الخاصة بفيليب حتى يسهل عليهم فهمها.ولم يكن من السهل قبل ذلك شرح الدوافع المضادة لتربية الحيوانات في المزارع.

كما أنشأنا موقع مخصص لهذه الفيديوهات، بحيث تكون متاحة بشكل دائم علي شبكة الإنترنت. وقد بلغ عدد مشاهدة هذه الفيديوهات مجتمعه حتى الآن ما يزيد عن 180000 مرة.

انقر هنا للعودة إلي الملف التعريفي لدراسات الحالة