لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

مايكل ميرسيكا - هو الرئيس التنفيذي لمؤسسة "يانج إنتربرايز" الرائدة في العمل الخيري، ويساعد في إدارة التدريب العملي علي برامج الأعمال في المدارس. وتعمل المؤسسة الخيرية كل عام مع ما يزيد عن 250000 طالب و3500 شركة.

The Challenge

التحدي

اقترح مايكل علينا أن نطرح ملفه الشخصي كخبير في التعليق علي سياسة التعليم ومروج للحملات السياسية، كما طلب منا أن نطرح نبذة عن مؤسسة "يانج إنتربرايز" باعتبارها مؤسسة خيرية رائدة.

The Solution

الحل

ساعدنا مايكل علي تعزيز علاقته الشخصية بمراجعي المناهج التعليمية في الدولة وصناع القرار السياسي ومنظمي الأحداث السياسية من خلال عقد سلسلة من لقاءات العمل الشخصية معهم. وساعدناه أيضا في مقابلة فاعلي الخير المحتملين من خلال سلسلة من لقاءات الإفطار. بعد ذلك، تمكن هؤلاء الأشخاص من متابعة أرائه وأفكاره من خلال عمود صحفي يكتبه عن سياسات التعليم في احد المواقع الإخبارية الرائدة. وهذا ضمن أن مايكل هو أول معلق سيخطر ببالهم عند نشر أي خبر خاص بالتعليم. من خلال إعداد هذا الملف الشخصي، استخدمنا شبكة علاقتنا لتوفير فرصة لمايكل للتحدث عبر شاشات التلفاز والمذياع وفي المؤتمرات، ولشرح أفكاره لكبار السياسيين.

The Result

النتيجة

هو ألان معلق معتمد فيما يتعلق بالأمور التعليمية، كما أنه ظهر في العديد من المجلات والصحف مثل الغارديان وانترناشيونال بيزنس تايمز. كما عقد مجموعة من اللقاءات السرية مع عدد من كبار السياسيين بما في ذلك وزراء في الحكومة. كما بني علاقة قوية ومتينة مع القراء علي موقع هافينجتون بوست, ولديه أكثر من 2400 متابع علي موقع تويتر . وأخيرا تمت دعوته للتحدث في العديد من المؤتمرات العالمية الهامة بما في ذلك المؤتمرات السنوية لجميع الأحزاب السياسية.

Client Quote

يقول مايكل:

"لاغني عن بول .فإنه أصبح جزءا من طريقة إدارة حياتي اليومية. حيث أصبحت علاقتي به علاقة شخصية تتخطي كونها علاقة إبداء النصح فيما يخص العلاقات العامة. ودخولي معترك الصحافة أمرا عظيماً، إلا أن ما أقوم به يحتاج إلي مقابلة أشخاص بشكل شخصي وسري، وبول خبير في ترتيب مثل هذه الاجتماعات. وفي هذه الأيام لا يكفي أن تكون رئيسا تنفيذيا فقط، فأنت في حاجة إلي التواصل باستمرار لتحقيق إنجاز ملموس ووجدت أنه من المستحيل القيام بذلك مع بول. فقد نجح في جعل الأمور سهلة جدا لدرجة أنه يمكنك أن تلتفت فقط فتجده، قد أعد اجتماعا يضم جميع الشخصيات المهمة."

Thought leader

ما تم تقديمة له كرائد فكر

تناولت العديد من الصحف والمجلات خبراته الشخصية ومن هذه الصحف الجارديان والفاينينشال تايمز وأنترناشيونال بيزناس تايمز.

إعداد لقاءات شخصية مع مراجعي المواد التعليمية وكبار رجال الأعمال والسياسيين بما في ذلك وزراء في الحكومة.

تأمين حصوله علي فرص للتحدث في المؤتمرات الدولية بما في ذلك المؤتمرات السنوية لجميع الأحزاب السياسية.

ضمان كتابته لعمود المقال في موقع هافينجتون بوست بصورة نصف شهرية

كتابة مقالات منتظمة حول سياسة التعليم الخاصة به والتي استغرقت الحد الأدنى من وقته.

إنشاء وإدارة حساب تويتر الخاص بمايكل ، وزاد عدد متابعيه إلي أكثر من 2000 متابع في 6 أشهر.

Young Enterprise

YOUNG ENTERPRISE

ترتيب واستضافت سلسلة من لقاءات الإفطار الشهرية لفاعلي الخير المحتملين.

تقديم توجيهات رفيعة المستوي لمؤسسة "يانج انتربرايز" حول إستراتيجية الاتصال السياسي

المساعدة في إدارة حساب تويتر الخاص بمؤسسة "يانج انتربرايز" وجمعية التعليم المالي الخيرية

العمل جنبا إلي جنب مع فريق الاتصالات الداخلية علي صياغة الإصدار الصحفي المشترك لكلا من مؤسسة "يانج انتربرايز" وجمعية التعليم المالي الخيرية.

انقر هنا للعودة إلي الملف التعريفي لدراسات الحالة

2016 Right Angles ©