لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

جون ميلز - مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة جاي ام ال، وهي شركة عالمية للسلع الاستهلاكية.ومؤلف عدد من الكتيبات في مجال الاقتصاد، وجون أكبر جهة خاصة مانحة لحزب العمال البريطاني، واحد الدعاة المناصرين لتطبيق أسعار صرف أكثر تنافسية، وأحد ابرز المنتقدين للاتحاد الأوروبي.

The Challenge

التحدي

طلب منا جون أن نطرح ملفه الشخصي كمعلق سياسي واقتصادي.كما طالبنا بتسليط الضوء علي الضرر البالغ الذي سببه هبوط سعر الجنيه الإسترليني علي الصناعة في المملكة المتحدة والاقتصاد بشكل عام.

The Solution

الحل

ساعدنا جون علي بناء علاقات قوية مع كبار الاقتصاديين والصحافيين السياسيين من خلال سلسلة من اللقاءات الشخصية على مائدة الغداء واجتماعات حصرية على مائدة الإفطار. كما أتيح لهؤلاء الأشخاص متابعة أفكاره ومعتقداته من خلال موقعة الشخصي الذي تم تصميمه حديثا ومدونة الصناعة.كما كتبنا أيضا موضوعات صحفية عادية للنشر في الصحف المحلية والعالمية، ووضعناه في مجال اهتمامات منتجي الإذاعة والتلفزيون. وأخيرا، أنتجنا نشرة اقتصادية يكون فيها جون المضيف لنجعل له سلطة اختيار موضوع الحوار.

The Result

النتيجة

جون ألان خبير معتمد في الإذاعة والتلفزيون وظهر علي مدار الأشهر الست الماضية في بي بي سي و في نيوز شانل ونيوز نيت وذا توداي بروجرام و5 لايف كما ظهر في قناة سكاي واي تي في وشانال 4 وبلومبرغ. كما انه معلق يحظي باحترام كبير في السياسة البريطانية مع خبرة متخصصة في الموضوعات المتعلقة بحزب العمال و الموضوعات التجارية وما يتعلق بسعر الصرف. كما أن له تأثير كبير في السياسة، وتم دعوته إلي التحدث في العديد من البرامج السياسية البارزة, والاشتراك في المشروعات البحثية،وحضور جلسات استشارية وجيزة علي مستوي مجلس الوزراء.ويفضل الأشخاص ألان تبني وجهة نظر جون فيما يتعلق بالقضايا الاقتصادية عوضاً عن تبني أي وجهة نظر أخري.

Client Quote

يقول جون:

"حقق بول الكثير من الأمور في وقت قصير. لقد حصلت علي عدد كبير من الاجتماعات مع أشخاص مهمين ومؤثرين جدا وأنا لم أكن لأتواصل معهم من غير مساعدة بول.وقد ساعدني علي أن أخطو خطوات عملاقة في مسيرتي المهنية. وأنا لم احظي من قبل بمساعدة شخصية من فريق علاقات عامة وكانت هذه التجربة مفيد جدا وجديرة بالاهتمام. حيث عمل بول وفريقه من خلف الكواليس بشكل فعال للغاية وسريع جدا، وكان لبول دور فعال في دفع مشاريعي إلي الأمام."

Thought leader

رائد فكر

تامين الاستضافة في لقاءات تلفزيونية وإذاعية بما في ذلك استضافته علي راديو 4 و5 ليف وقناة بي بي سي الإخبارية واي تي في والقناة 4 وال بي سي وسكاي وبلومبرج

تصميم وإطلاق الموقع الشخصي الإلكتروني لجون لإعطاء الصحفيين فرصة الاطلاع علي أعماله

كتابة مقالات أسبوعية لجون في الصحف والمجلات

تامين كتابته في عمود في موقع هافينجتون بوست بشكل نصف شهري

إنشاء وإنتاج النشرة الاقتصادية الحوارية التي يكون جون فيها مضيف

ترتيب لقاءات شخصية مع وزراء الحكومة البريطانية وكبار الاقتصاديين والمحررين

إنشاء وإدارة الحساب الشخصي لجون علي تويتر وزيادة عدد متابعيه إلي أكثر من 3000 متابع في غضون ستة أشهر

تنظيم ودعوة الضيوف إلي حفل رفيع المستوي لإصدار أخر كتاب لجون" دعوة للعمل"

تصميم وإطلاق موقع كتاب جون الجديد والذي يتيح لرواده الرد علي الدعوة لهذه الفعالية عبر الموقع

تصميم وكتابة ونشر كتيب جون الجديد المكون من 50 صفحة والذي يتناول مخاوفه في كل ما يدور حول الاقتصاد البريطاني

تأمين كتابة جون لعموده المعتاد عن الاقتصاد والسياسة في جريدة انترناشيونال بيزنس تايمز،وهي الجريدة المالية الأكثر انتشارا عالميا بأكثر من 16 مليون قارئ

إنشاء وتصميم النشرة الإخبارية لحملة حزب العمال البريطاني والتي تهدف إلي إعادة التفاوض مع الاتحاد الأوروبي للتوصل إلي تسوية مع الاتحاد الأوروبي

Thought leader

حملة دعم الجنيه الإسترليني

إدارة حملة سابقة بشكل احترافي لهذا الغرض والتركيز في حملة واحدة تدور فحسب حول موضوع واحد

إنشاء حملة لدعم الجنيه الإسترليني

إنشاء موقع إلكتروني على الويب لتوضيح أفكار الحملة ببساطة لصناع القرار السياسي والصحافيين

الاستضافة والتنظيم ودعوة الضيوف إلى حلقات حوار تقام شهرياً على مائدة الإفطار فيما يخص سعر الصرف

مساعدة جون في التركيز على النقاط الاقتصادية المتطورة في خطاب مدته دقيقتين للجمهور العام

إنتاج فيديو يحتوي على رسوم متحركة لتوضيح أفكار الحملة

تنظيم واستضافة حدث البدء بالتعاون مع المجتمع المدني من أصحاب التفكير البحثي

إنشاء قائمة عناوين أصحاب المصالح بالبريد من أجل الحملة مع أكثر من 2000 مشترك وإرسال تحديثات منتظمة إليهم

إنشاء وإدارة حساب على تويتر وزيادة عدد المتابعين لهذا الحساب حتى وصلوا إلى 3000 خلال ستة أشهر

Book launch

إصدار الكتاب

طلب منا جون أن نساعده في إصدار كتابة الجديد "دعوة إلي العمل": الذي يتناول مشكلات الاقتصاد البريطاني وكيفية التغلب علي هذه المشكلات ، والذي كتبه بالاشتراك مع الوزير في حكومة الظل الخاصة بحزب العمال براين جولد. حيث أرد أن يلفت الكتاب الأنظار قبل الانتخابات.

واقترحنا فكرة إطلاق الكتاب في احتفالية ذات تأثير كبير في المجتمع الملكي للفنون. وأمنا حضور الكاتب ليام هاليجان بعد اجتماع شخصي به وهو احد اكبر الكتاب الاقتصاديين، وكاتب للعمود الفائز بجائزة "جدول أعمال الاقتصاد" في الصنداي تليجراف.

وساعدنا جون قبل حفل إصدار الكتاب أن يرسل دعوات الحفل وأن يرسل نسخ دعائية من الكتاب إلي أكثر من 3000 شخصية مختارة بعناية من الشخصيات الهامة بما في ذلك الصحفيين والسياسيين والاقتصاديين. كما دعونا إلي الاحتفالية عن طريق إرسال عدد من الدعوات الالكترونية المفصلة تدعو الشخصيات الهامة وكتاب المقالات في الصحف الاقتصادية والسياسية ،كما تم الإعلان عن الاحتفالية في وسائل التواصل الاجتماعي.

كما أنشئنا وصممنا موقع مستقل خاص بالكتاب ،حيث يتيح للأشخاص التسجيل من أجل حضور احتفالية إصدار الكتاب فضلا عن شراء الكتاب. وترتب علي ذلك تناول بعض القنوات للكتاب مثل بي بي سي راديو4 وسكاي نيوز وورلد فاينانس كما تناولته الصحف كصحيفة اف تي والتلغراف والديلي ميل.

Coverage on Bloomberg

التغطية الإعلامية من بلومبرج

Coverage on LondonLovesBusiness

التغطية الإخبارية من موقع لندن لفز بيسنيسس

John's personal regular email newsletter

النشرة الشخصية العادية لجون المرسلة بالبريد الإلكتروني

Labour for Britain newsletter

نشرة حزب العمال البريطاني

The cover of John Mills' latest pamphlet

التغطية الإعلامية للكتيب الأخير لجون

انقر هنا للعودة إلي الملف التعريفي لدراسات الحالة