لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

دراسة حالة - الرئيس التنفيذي لمصرف المملكة المتحدة الرئيسي

ملحوظة: العديد من عملائنا من الشخصيات التجارية والمالية والسياسية العالمية البارزة، ويفضلون عدم الكشف عن هويتهم. ونحن نتعامل مع السرية التي يفرضونها على هويتهم بصورة بالغة الشدة، ولهذا السبب، أخفينا بالكامل هوية العميل صاحب دراسة الحالة هذه، كما قمنا بحذف أي عمل أو معلومات من الممكن أن تؤدي إلي كشف هويتهم.
The Challenge

التحدي

اقترح علينا الرئيس التنفيذي أن نطرح ملفه الشخصي ونقدمه إلي العملاء أصحاب الرصيد المالي الضخم ووزراء الحكومة الكبار والمنظمين، كما أراد أن نؤمن له الإدارات غير التنفيذية والمجالس الخيرية.

The Solution

الحل

ساعدْنا الرئيس التنفيذي علي بناء علاقات قوية مع العملاء أصحاب الرصيد المالي الضخم ورجال الأعمال الكبار ومشرعي الحكومة من خلال سلسلة من المقدمات الإستراتيجية مما ضمن للرئيس التنفيذي أن يكون أول شخص يفكر به هؤلاء الأشخاص عندما احتاجوا إلي نصيحة مالية معقدة وتوجيه ومنتجات، وكذلك كان هذا الرئيس التنفيذي أول من يخطر علي بالهم عندما يحتاجون إلي تعيين مدراء غير تنفيذيين جدد، كما استخدمنا الشبكة الخاصة بنا ليحصل على فرص عالمية لإجراء أحاديث في التلفاز والإذاعة.

The Result

النتيجة

وقد نجحنا بصورة ملحوظة في زيادة معدل نمو المصرف وتحسين النتائج النهائية، وقد ظهر الرئيس التنفيذي كذلك في العديد من الصحف والمجلات العالمية بما في ذلك مجلة فوربس وفورتشن وصحيفة نيويورك تايمز وكذلك علي التلفاز والإذاعة بما في ذلك البي بي سي وسي إن بي سي، كما حرصنا على الحد من الصحافة السلبية، وساعدناه في تعيين عدد من كبار أعضاء فريقه التنفيذي، وقد دُعٍي للتحدث في عدد من المؤتمرات العالمية الرائدة.

Client Quote

صرح الرئيس التنفيذي قائلا:

"ذهبت إلي بول لأنه كان لدي أهداف أعرف أنني لن أستطيع تحقيقها دون الإستعانة بالأشخاص المناسبين، وشعرت أنه من المفيد أن يكون أحدهم بجانبي يقدم لي المساعدة، ولم يكن ذلك جزءًا من هيكل العمل – طرف خارجي يكون مخلصًا لي. وقابلت أشخاصًا أدهشوني عن طريق بول وهم أفراد ممتعين حقًا والذين بدورهم قاموا بتوسيع نطاق أعمالي - وفي بعض الحالات- كانو سببا في تغيير الطريقة التي أنظر بها إلي حياتي. لقد كانت رحلة ناجحة وممتعة كما أنني معجب بالنتائج التي قدمها بول."

CEO of a major UK Bank
انقر هنا للعودة إلي الملف التعريفي لدراسات الحالة