لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

نبذة عنا - CEO PR (سي إي أو بي أر) هي خدمة متخصصة من شركة رايت أنجلز، هذه المؤسسة تعمل في مجال العلاقات العامة والوسائط الرقمية ومقرها في لندن. وتم تأسيسها في عام 2001 من قبل السيد بول بلانشار، وهي تتضمن فريق من أصحاب الخبرة العالية والمختصين المستقلين.

يرأس بول شخصيًا هذه الخدمة ويعتبر جهة الاتصال الرئيسية للعملاء كما أنه متواجداً على مدار 24 ساعة يوميًا لمدة 7 أيام لتقديم الدعم والنصيحة والتوجيه، إلي جانب تقديم ما يملك من معلومات وخبرة وشبكات واستعداده بحماس للمساعدة مع التزامه الكامل، وفي العديد من مؤسسات العلاقات العامة فإنك تتعامل في البداية مع مدير الإدارة، لكن بعد الانضمام إليهم، فإنه يتم إحالتك إلي شخص آخر يهتم بأمورك. ولكن لا ينطبق هذا الأمر علي مؤسستنا.

Paul Blanchard

بول بلانشارد

بول هو مؤسس رايت أنجلز وهو مستشارنا الرئيسي وهو رائد أعمال من عمر 17 عامًا ومستشار مشهور باحترافيته منذ عام 2001، ويُعد بول مساعدًا ومستشارًا وكاتمًا للأسرار وناصحًا ومصلحًا وصديقًا.

حظي بول بمهنة نشطة في الحياة السياسية لأكثر من عقد من الزمن إلي جانب ممارسته للاستشارات الإعلامية: مستشار برلماني سابق، وعمل ست سنوات منتخبًا في الحكومة المحلية ومثَّل البرلمان في 2005، وحصلت حملته الإنتخابية علي أعلي الأصوات في البلاد، كما حصل علي درجة علمية في القانون ومنح دراسية في وكالة الفضاء الروسية والمؤسسة الملكية ومعهد القيادة والإدارة.

كما أن بول هو مقدم النشرة الصوتية الشعبية "ميديا فوكس" ويعلق بانتظام علي شاشة التلفاز والإذاعة في قضايا وسائل الإعلام، ويكتب في صحيفة هافينغتون بوست وأسبوع العلاقات العامة، ويمكنكم التواصل معه علي تويتر ولينكد إن.

James Hutchinson

جيمس هاتشينسون

جيمس هنتشينسون هو أخصائي المراسلات الذي يعمل مع المديرين التنفيذيين المعنيين بإنشاء وتسليم مقاطع الاتصالات الديناميكية، وقد تناقش مع كبار القادة في مناسبات معينة في برامج مثل توداي وواتش دوج ونيوز نايت والعديد من اللقاءات الأخري في الإذاعة والتليفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة.

قدم كذلك التوجيه والإرشاد إلى العملاء خلال مرات الظهور الصعبة أمام اللجان البرلمانية المختارة ضامنًا لهم معرفة ما يجب عليهم قوله وكيفية قوله وكيفية بقائهم آمنين.

وحيث إن جيمس ممثل مسرحي مُدرَّب تدريبًا نموذجيا وفنان سابق في الأداء الصوتي، فلديه خبرة خاصة في تقنيات التقديم والتغلب علي المخاوف أو التحفظات بشأن مخاطبة الجماهير، كما أن لديه نفس المستوي من الكفاءة في التعامل مع النصوص المكتوبة وله خُطَب لا تعد ولا تحصي تحت اسم مستعار وبيانات وخطابات وغيرها من الأعمال للمدراء التنفيذيين ذوي الوقت المضغوط، كما أن لديه خبرة خاصة وتجربة في الرسائل المعقدة والمثيرة للجدل.

Jimmy Leach

جيمي ليش

يُعد جيمي ليش مستشارًا في الاتصالات الرقمية متخصصًا في الاتصالات والمحتوي، والوسائل الاجتماعية للمؤسسات والأفراد.

وعمل لدي عدد كبير من المنظمات البارزة في الحكومة والإعلام والاتصالات كمحرر تنفيذي في صحيفة الجارديان البريطانية وعمل بالدعاية الرقمية للمقالة الرئيسية المكتوبة بقلمه في صحيفة الإندبندنت، وعمل رئيسًا للاتصالات الرقمية في حكومة اثنين من رؤساء الوزراء (بلير وبراون)، ورئيسًا للدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية والكومنولث لاثنين من وزراء الخارجية (ميليباند وهاجيو)، كما كان مديرًا للإعلام الرقمي في فرويد للاتصالات، وباعتباره استشاريًا فقد أدرج عملاؤه أنظمة إدارة التعليم العالمية واتصالات بورتلاند وهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (آيكان) وأنباوند وقصر باكينغهام ومؤسسة الاقتصاد الجديدة والبرلمان الأوروبي والحكومة الصربية والبيت الدولي وغيرها الكثير.

Donald Steel

دونالد ستيل

كان دونالد المتحدث الرسمي باسم رئيس قناة البي بي سي لمدة 11 عامًا، ويعمل حاليًا مع العملاء من الأفراد والشركات والحكومة في لندن وأوروبا وجزر البلقان والشرق الأوسط وأسيا والمحيط الهادئ.

كما أن دونالد تحت الطلب باعتباره متحدث دولي ومستشار ومدرِّب علي اكتساب السمعة والصيت والعلاقة بين إدارة الأزمات وقيمة الشركة طويلة الأجل، وهو محاضر زائر في كلية لندن للاقتصاد ومركز الإعلام الصيني بجامعة ويستمنستر، وزميل الجمعية الملكية للفنون وفي عام 2010 جعلته أكاديمية بي بي سي أول زميل مشارك لها.

Michael Wilson

مايكل ويلسون

إن مايكل ويلسون هو أحد محرري الاقتصاد والأعمال الأكثر احترامًا في التلفاز، ويعمل حاليًا مدير للاقتصاد والأعمال في شركة نتوركز أرايز، وهي خدمة تليفزيونية عالمية جديدة تستهدف إفريقيا.

وهو عضو مؤسس لتليفزيون سكاي في عام 1989، واتجه مايكل إلي إنشاء وحدة أعمال لشبكة سكاي وفي عام 2005، مُنِحَ لقب أفضل مذيع في الشؤون المالية البريطانية لهذا العام، ومنذ تركه لشبكة سكاي في عام 2009، عمل مايكل مذيعًا لدي قنوات التحدث التجارية في لندن مثل بي بي سي وأي تي في وفوكس نيوز والجزيرة وإل بي سي، كما كان مقدم لبرنامج درايف تايم شو علي الجاز إف إم، وألقي مايكل محاضرات في أوروبا وعلي الصعيد الدولي، كما قام بتحليل جميع جوانب السوق العالمية بما في ذلك أفريقيا وأسيا والأمريكتين.

Let's begin by having a confidential chat, without obligation. Click here to contact us