لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

نبذة عنا - CEO PR (سي إي أو بي أر) هي خدمة متخصصة من شركة رايت أنجلز، هذه المؤسسة تعمل في مجال العلاقات العامة والوسائط الرقمية ومقرها في لندن. وتم تأسيسها في عام 2001 من قبل السيد بول بلانشار، وهي تتضمن فريق من أصحاب الخبرة العالية والمختصين المستقلين.

يرأس بول شخصيًا هذه الخدمة ويعتبر جهة الاتصال الرئيسية للعملاء كما أنه متواجداً على مدار 24 ساعة يوميًا لمدة 7 أيام لتقديم الدعم والنصيحة والتوجيه، إلي جانب تقديم ما يملك من معلومات وخبرة وشبكات واستعداده بحماس للمساعدة مع التزامه الكامل، وفي العديد من مؤسسات العلاقات العامة فإنك تتعامل في البداية مع مدير الإدارة، لكن بعد الانضمام إليهم، فإنه يتم إحالتك إلي شخص آخر يهتم بأمورك. ولكن لا ينطبق هذا الأمر علي مؤسستنا.

Paul Blanchard

بول بلانشارد

بول هو مؤسس رايت أنجلز وهو مستشارنا الرئيسي وهو رائد أعمال من عمر 17 عامًا ومستشار مشهور باحترافيته منذ عام 2001، ويُعد بول مساعدًا ومستشارًا وكاتمًا للأسرار وناصحًا ومصلحًا وصديقًا.

حظي بول بمهنة نشطة في الحياة السياسية لأكثر من عقد من الزمن إلي جانب ممارسته للاستشارات الإعلامية: مستشار برلماني سابق، وعمل ست سنوات منتخبًا في الحكومة المحلية ومثَّل البرلمان في 2005، وحصلت حملته الإنتخابية علي أعلي الأصوات في البلاد، كما حصل علي درجة علمية في القانون ومنح دراسية في وكالة الفضاء الروسية والمؤسسة الملكية ومعهد القيادة والإدارة.

كما أن بول هو مقدم النشرة الصوتية الشعبية "ميديا فوكس" ويعلق بانتظام علي شاشة التلفاز والإذاعة في قضايا وسائل الإعلام، ويكتب في صحيفة هافينغتون بوست وأسبوع العلاقات العامة، ويمكنكم التواصل معه علي تويتر ولينكد إن.

James Hutchinson

جيمس هاتشينسون

جيمس هنتشينسون هو أخصائي المراسلات الذي يعمل مع المديرين التنفيذيين المعنيين بإنشاء وتسليم مقاطع الاتصالات الديناميكية، وقد تناقش مع كبار القادة في مناسبات معينة في برامج مثل توداي وواتش دوج ونيوز نايت والعديد من اللقاءات الأخري في الإذاعة والتليفزيون ووسائل الإعلام المطبوعة.

قدم كذلك التوجيه والإرشاد إلى العملاء خلال مرات الظهور الصعبة أمام اللجان البرلمانية المختارة ضامنًا لهم معرفة ما يجب عليهم قوله وكيفية قوله وكيفية بقائهم آمنين.

وحيث إن جيمس ممثل مسرحي مُدرَّب تدريبًا نموذجيا وفنان سابق في الأداء الصوتي، فلديه خبرة خاصة في تقنيات التقديم والتغلب علي المخاوف أو التحفظات بشأن مخاطبة الجماهير، كما أن لديه نفس المستوي من الكفاءة في التعامل مع النصوص المكتوبة وله خُطَب لا تعد ولا تحصي تحت اسم مستعار وبيانات وخطابات وغيرها من الأعمال للمدراء التنفيذيين ذوي الوقت المضغوط، كما أن لديه خبرة خاصة وتجربة في الرسائل المعقدة والمثيرة للجدل.

Jimmy Leach

جيمي ليش

يُعد جيمي ليش مستشارًا في الاتصالات الرقمية متخصصًا في الاتصالات والمحتوي، والوسائل الاجتماعية للمؤسسات والأفراد.

وعمل لدي عدد كبير من المنظمات البارزة في الحكومة والإعلام والاتصالات كمحرر تنفيذي في صحيفة الجارديان البريطانية وعمل بالدعاية الرقمية للمقالة الرئيسية المكتوبة بقلمه في صحيفة الإندبندنت، وعمل رئيسًا للاتصالات الرقمية في حكومة اثنين من رؤساء الوزراء (بلير وبراون)، ورئيسًا للدبلوماسية الرقمية في وزارة الخارجية والكومنولث لاثنين من وزراء الخارجية (ميليباند وهاجيو)، كما كان مديرًا للإعلام الرقمي في فرويد للاتصالات، وباعتباره استشاريًا فقد أدرج عملاؤه أنظمة إدارة التعليم العالمية واتصالات بورتلاند وهيئة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة (آيكان) وأنباوند وقصر باكينغهام ومؤسسة الاقتصاد الجديدة والبرلمان الأوروبي والحكومة الصربية والبيت الدولي وغيرها الكثير.

Donald Steel

دونالد ستيل

كان دونالد المتحدث الرسمي باسم رئيس قناة البي بي سي لمدة 11 عامًا، ويعمل حاليًا مع العملاء من الأفراد والشركات والحكومة في لندن وأوروبا وجزر البلقان والشرق الأوسط وأسيا والمحيط الهادئ.

كما أن دونالد تحت الطلب باعتباره متحدث دولي ومستشار ومدرِّب علي اكتساب السمعة والصيت والعلاقة بين إدارة الأزمات وقيمة الشركة طويلة الأجل، وهو محاضر زائر في كلية لندن للاقتصاد ومركز الإعلام الصيني بجامعة ويستمنستر، وزميل الجمعية الملكية للفنون وفي عام 2010 جعلته أكاديمية بي بي سي أول زميل مشارك لها.

Michael Wilson

مايكل ويلسون

إن مايكل ويلسون هو أحد محرري الاقتصاد والأعمال الأكثر احترامًا في التلفاز، ويعمل حاليًا مدير للاقتصاد والأعمال في شركة نتوركز أرايز، وهي خدمة تليفزيونية عالمية جديدة تستهدف إفريقيا.

وهو عضو مؤسس لتليفزيون سكاي في عام 1989، واتجه مايكل إلي إنشاء وحدة أعمال لشبكة سكاي وفي عام 2005، مُنِحَ لقب أفضل مذيع في الشؤون المالية البريطانية لهذا العام، ومنذ تركه لشبكة سكاي في عام 2009، عمل مايكل مذيعًا لدي قنوات التحدث التجارية في لندن مثل بي بي سي وأي تي في وفوكس نيوز والجزيرة وإل بي سي، كما كان مقدم لبرنامج درايف تايم شو علي الجاز إف إم، وألقي مايكل محاضرات في أوروبا وعلي الصعيد الدولي، كما قام بتحليل جميع جوانب السوق العالمية بما في ذلك أفريقيا وأسيا والأمريكتين.

Let's begin by having a confidential chat, without obligation. Click here to contact us

Choose language: English  Arabic  Chinese  Russian

ABOUT US - CEO PR is a specialist service from Right Angles, a PR and digital media agency based in London. Founded in 2001 by Paul Blanchard, it includes a team of highly experienced, independent specialists.

The service is led by Paul personally, who remains the key client contact 24/7 for support, advice and guidance; offering his contacts, experience, networks, enthusiasm and total commitment. In many PR set-ups you 'buy into' the MD at the start, but when hired, you actually get someone else looking after you. Not with us.

Paul Blanchard

PAUL BLANCHARD

Paul is the founder of Right Angles, and our principal consultant. An entrepreneur since aged 17, and a professional reputation consultant since 2001, for his clients Paul is an enabler; a consigliere, confidante, adviser, fixer and friend.

Alongside his media consultancy practice, Paul had an active career in politics for over a decade: a former parliamentary advisor, he served six years elected in local government and stood for Parliament in 2005, his campaign gaining the largest vote increase in the country. He has a degree in Law, and Fellowships of the RSA, The Royal Institution, and the Institute of Leadership & Management.

Paul is the presenter of the popular podcast Media Focus, comments regularly on TV and radio on media matters, and writes for The Huffington Post and PR Week. Connect with him on twitter and LinkedIn.

Jimmy Leach

JIMMY LEACH

Jimmy Leach is a digital consultant, specialising in communications, content and social media for organisations and individuals.

He has worked for a number of high profile organisations, in government, media and communications including as executive editor at Guardian.co.uk and as digital director for editorial at The Independent. In government, he was head of digital communications for two Prime Ministers (Blair and Brown) and head of digital diplomacy at the Foreign and Commonwealth Office, for two Foreign Secretaries (Miliband and Hague). He was also digital director at Freud Communications. As a consultant, his clients have included Gems Education, Portland Communications, ICANN, Unbound, Buckingham Palace, the New Economics Foundation, the European Parliament, the Serbian government, and International House, amongst others.

Donald Steel

DONALD STEEL

For 11 years, Donald was the BBC's Chief Media Spokesman. He now works with individual, corporate and government clients in London, Europe, the Balkans, the Middle East and Asia Pacific.

Donald is in demand as an international speaker, adviser and trainer on reputation and the relationship between crisis management and long-term company value. He is a guest lecturer at the London School of Economics and at the China Media Centre of the University of Westminster. He is a Fellow of the Royal Society of Arts, and in 2010, the BBC Academy made him their first Associate Fellow.

Michael Wilson

MICHAEL WILSON

Michael Wilson is one of television's best-respected business and economics editors. He is now Director of Business and Economics Editor of Arise Networks, a new global television service aimed at Africa.

A founder member of Sky Television in 1989, Michael went on to create Sky's business unit and in 2005 was awarded British Business Broadcaster of the Year. Since leaving Sky in 2009, Michael has broadcast for BBC, ITV, Fox News, Al-Jazeera and LBC, London's leading commercial talk station. He also has a drivetime show on JazzFM. Michael has lectured in Europe and internationally and has also analysed every aspect of the global markets, including Africa, the Americas and Asia.

Let's begin by having a confidential chat, without obligation. Click here to contact us