لغة: English  Arabic  Chinese  Russian
CEO PR

خدمة فريدة ومكثفة وتلبي الطلب متخصصة في الارتقاء بالملف الشخصي للقادة.

نحن نعمل فقط مع:

البرلمانيون وقادة الفكر
العملاء أصحاب الرصيد المالي الضخم
- رجال الأعمال الناجحون
-قادة المنظمات العالمية
-الرؤساء التنفيذيون
البرلمانيون وقادة الفكر
العملاء أصحاب الرصيد المالي الضخم
رجال الأعمال الناجحون
-قادة المنظمات العالمية
-الرؤساء التنفيذيون

ما الذي نقدمه لك:

Connect

نوصلك بالأشخاص المناسبين ونقوي شبكة علاقاتك من خلال تقديمك بشكل استراتيجي علي اعلي مستوي.

Support

ندعمك ونسدي إليك النصيحة ونعمل كهيئة توجيهية ونساعدك أن تعبر عن نفسك.

Secure major UK and global TV

تأمين تغطية إعلامية من قنوات التلفزيون العالمية والبريطانية و محطات الراديو وتغطية صحفية من وسائل الأعلام المطبوعة والمقابلات الإعلامية.

International conferences

تنظيم الأحداث الحصرية و وتأمين فرصة مرموقة للتحدث في المؤتمرات الدولية.

Online presence

تعظيم تواجدك علي الانترنت واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لعرض وجهات نظرك علي شريحة اكبر من الجمهور.

Win awards

الفوز بالجوائز والأوسمة التي تعترف بمشاركاتك البناءة في الأعمال التجارية والمجتمع ككل.

كيف لنا أن نحقق ذلك؟

نقدمك إلي المجتمع ونجعلك تصنع شبكة علاقات
نقدمك بطريقة منهجية
نجهزك لتصبح مؤهلا لذلك
نحن نوصل نتائجك الملموسة.
نعمل معك علي مدار 24 ساعة في اليوم\ علي مدار أيام الأسبوع
ننشأ المحتوي الخاص بك علي شبكة الانترنت
ما الذي نفعله من أجلك:

إدارة العلاقات العامة الخاصة بك

نعمل وراء الكواليس لتحقيق أهدافك

نصل بك إلي المستوي التالي في عملك بأسرع وقت ممكن

نتحمل الضغط عنك ونعمل علي حمايتك

نجهزك وندعمك

ما الذي لا نفعله:

أن نعمل كإدارة علاقات عامة لشركتك

أن نحل محل فريق العلاقات العامة الخاص بك الحالي

نعرضك لمواقف عدائية

نتركك وأنت لست مستعد

سوف نكون متواجدين دائما لتقديم العون لك

ولأننا ندعمك أنت وليس المشروع التجاري الخاص بك ، فإننا نعمل كلجنة توجيهية خاصة بك. ونؤدي عمل يتخطي عمل فرق العلاقات العامة العادية. فإننا نمثل الناصح الأمين والمستشار المخلص ودائما ما يسرنا الاستماع إليك وتقديم الحلول العملية لجميع المشكلات التي تواجهك في شتي مجلات حياتك المهنية.

نحن لا نحاول تغيرك:

يبحث الجمهور وأصحاب النفوذ في هذه الأيام عن الأشخاص الصادقين مع أنفسهم ,فهم يريدون شخص متسق مع أفكاره وهذا أمر ينطبق سواء كنت رجل أعمال أو سياسي أو قائد فكر. نحن لا نريد أن نغير ما تريد ، نحن فقط نوفر لك المنصة لتعبر عن نفسك.

التفاصيل:

Media coverage

تامين التغطية الإعلامية من وسائل الإعلام المحلية والعالمية

وبخلاف فرق العلاقات العامة الأخرى، نحن لسنا مهتمين بالتغطية الإعلامية لذاتها.ولكن من واجبنا ضمان حصولك علي التغطية الإعلامية المناسبة من الصحف والقنوات التلفزيونية ومحطات الراديو في المملكة المتحدة والعالم.

press

المقابلات البارزة في الصحف الوطنية
حيث أننا نستطيع توفير تغطية إعلامية في أيا من وسائل الأعلام الوطنية, فإننا ندقق جدا في نوعية التغطية الإعلامية التي سنركز عليها.ولهذا وفرنا لقاءات مميزة غير محكومة بوقت، حيث توفر لك مساحة كافية لعرض أفكارك.ويحصل عملائنا علي مقابلات مميزة في وسائل إعلام كبيرة مثل صحيفة الفاينانشل تيايمز والتلجراف والتايمز ومجلة فوربس.

comment pieces

تأمين دعوات لكتابة تعليقات بارزة في الصحف
نحن نمتلك علاقات شخصية ممتازة مع كبار الصحفيين. وهذا يعني انه بمجرد أن تصبح أحد عملائنا، سيثق الصحافيين في أننا سنساعدك علي تلبية احتياجاتهم من حيث كتابة المواضيع الصحفية و المقتطفات أو العواميد. ونحن بإمكاننا أن نساعدك أن تطور أفكارك، ا وان نكتب ما يلزم نيابة عنك أو أن نقدم لك الدعم اللازم لتكتب القطع الصحفية بنفسك.

interviews

اللقاءات والمداخلات التلفزيونية والإذاعية
يمثل عملائنا الضيوف المعتادين في البرامج التلفزيونية والإذاعية والبرامج الإخبارية المتداولة بما في ذلك نيوذ نيت وبلووم برج وذا تودي بروجرم و ورلد فايانينس وسكاي نيوز وبي بي سي نيوز 24. ونحن نوفر هذه الفرص ونساعدك علي صياغة رسالتك وإعدادها و إذا ما اقتضت الحاجة ، فإننا ندعم ثقتك في نفسك ونعمل علي تهدأت أعصابك.

Thought leader

الترويج لك كرائد فكر

نحن نقوم بإنشاء مدونات عالية الجودة متوافقة مع الأجهزة الجوالة و شبكة اتصال إضافية، لتعطي أصحاب النفوذ ووسائل الأعلام معلومات أكثر عنك ولتفهم حاجتهم للتواصل معك.

accomplishments

ضمان حصولك علي التقدير الكافي نظير أفكارك وإنجازاتك
يركز كبار رجال الأعمال ورواد الأعمال وأصحاب المناصب القيادية في المنظمات علي عملهم فقط وهذا ما يترك مساحة للأخريين لاستخدام العلاقات العامة للحصول علي التقدير لابتكاراتهم ووجهة نظرهم الفريدة. وفريق التسويق الداخلي أيضا لا يمتلك الوقت لمثل هذا العمل حيث أن هذا ليس علي رأس قائمة أولوياتهم. وهنا نتدخل حيث بإمكاننا ضمان حصولك علي الشهرة التي تستحقها في الداخل والخارج.

Blog

المدونة
تساعد المدونة الشخصية علي شهرة سمعتك والارتقاء بملفك الشخصي. ولقد أنشئنا وصممنا مدونتك الشخصية، وأضفنا إليها صورة شخصية لك ونجعلها تحتوي علي كل ما هو جديد عنك. ويحب بعض العملاء أن يكتبوا تدويناتهم الخاصة ، ومنهم من يطلب منا الكتابة المبهمة عنهم والبعض الأخر يعطينا تفاصيل أفكاره عن طريق الهاتف ويسمح لنا كتابة تدويناته باستخدام صوته. ونحن نتأقلم مع نمط العمل الخاص بك لضمان بقاء المدونة الخاصة بك تحتوي علي كل جديد عنك.

newsletters

الرسائل الإخبارية الالكترونية
تبقي الرسائل الإخبارية الإلكترونية الصحفيين والمتصلين الجدد المحتملين علي إطلاع علي آخر نشاطاتك. كما أنها طريقة رائعة للحصول علي التعليقات علي كل الأخبار الأسبوعية والفعاليات التي تتناولها وسائل الأعلام. وتقود الرسائل الإخبارية الالكترونية الصحفيين إلي مطالبة عملائنا بكتابة تعليقات صحفية.

Speaking engagements

ارتباطات التحدث في المحافل الدولية

نعمل علي تحديد أفضل الفرص المتاحة للتحدث في المحافل الدولية نيابة عنك، ونقدم إليك التفاصيل ونسدي إليك النصيحة في الأحداث الهامة حول العالم في كلا من آسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية. ونتواصل مع المنظمين التابعين لك ونرتب كافة التفاصيل الخاصة بظهورك. وكل ما عليك هو أن تلتف و تبدأ في التحدث. ونساعدك علي إيضاح رسالتك وصياغة خطابك بصورة مبدئية وتقديم ملاحظات حول توصيلك لمحتوي الخطاب. ويمكن لنا في المناسبات الهامة أن نصور خطابك بشكل محترف ونشرة علي مدونتك الشخصية وضمان أن خطابتك مسموعة ليس في المؤتمر فقط وإنما علي مستوي العالم.

Door opening

توصيل النتائج الملموسة من وسائل التواصل

نحن نقوم بإنشاء حسابات تواصل اجتماعي، حيث إنها تشكل الوعي وتداخلك داخل نطاق اهتمامات وسائل الإعلام وتطلعهم علي أخر تطورات عملك. وأدرنا جميع هذه الصحف لك وكتبنا وفكرنا وأنتجنا بالقدر الذي تريد.

Twitter

تويتر
يلعب تويتر دوراً حيوياً في علاقتك طويلة الأمد بالصحفيين والشخصيات الهامة في مجال الصناعة و النقاد. حيث أنه المكان التي تتم فيه المناقشات ويتم فيه تشكيل الرأي. وكرائد فكر ليس عليك فقط أن تستخدم تويتر بالطريقة الصحيحة ولكن أن تستخدمه لبناء إستراتيجية التأثير الخاصة بك علي الانترنت. وقد أنشئنا حساب تويتر الخاص بك أدرناه لك. ويمكننا أن نكتب التغريديات إلي أن تريد المشاركة أو التغريد بنفسك علي المدى البعيد. ويمكننا تامين 100 متابع في فترة قصيرة من عدد المتابعين المستهدفين بمن فيهم أصحاب المصالح الرئيسين والمستثمرين المحتملين ووسائل الإعلام الدولية.

Podcasts

النشرات الصوتية
يمكننا تنظيم النشرة الصوتية وهي أشبه بالبرامج الإذاعية القصيرة، حيث تكون أنت المذيع. ويمكن أن تتضمن قائمة الضيوف الشخصيات الهامة في مجالك وكبار الصحفيين الذين يحرصون دائما في الظهور في النشرات الصوتية لعملائنا. وتساعدك النشرات الصوتية في الوصول إلي أكبر عدد من الجمهور داخل نطاق مجال عملك وإثبات قدرتك علي تناول الأحداث الراهنة بالنقاش. وتحتل النشرات الإذاعية الخاصة بعملائنا المراكز الأولي في القطاعات الخاصة بهم من حيث عدد مرات تحميلها من الانترنت.

Videos

مقاطع الفيديو
نحن ننتج العديد من مقاطع الفيديو الاحترافية التي تعرض لك وتظهر الحملات والأنشطة التجارية الخاص بك. كما أنها بمثابة مادة إعلامية جيدة لوسائل الإعلام. وخلال عملنا في بريطانيا وحول العالم قد صنعنا مقاطع فيديو قوية لكبار الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال. وتشمل مقاطع الفيديو انطلاق الأحداث ألكبري والخطابات والمدونات المرئية واليوميات.

Door opening

إيصالك بالأشخاص المناسبين

نحن نركز علي "سياسة الانفتاح"- حيث نعمل سويا علي تحديد الأشخاص المهمين لك في مجال عملك ونوفر لك فرصة الوصول إلي هؤلاء الأشخاص وتقديمك بشكل شخصي لهم، ونساعدك علي الحفاظ علي هذه العلاقات علي المدى البعيد.

Connections

اختيار شبكة المعارف المناسبة لك
نحدد من البداية الشخصيات التي تحتاج إلي التواصل معها, ونقوم بإيصالك بها. وهذا بناء علي أهدافك،ويمكن أن يكون هؤلاء الأشخاص شخصيات بارزة في الحكومة أو الجمعيات الفعالة في المجتمع أو المنظمات أو المؤسسات الفكرية. ويمكن أن يكون مؤسس أو احد رؤساء الغدارة في الشركات العامية أو من أصحاب رأس المال الكبار. إذا كان لديك طموح أو أهداف في مجال عملك, فنحن هنا لنساعدك علي تحقيقه.

Introducing

تقديمك إلي الإعلاميين المناسبين
نحن نستخدم شبكة علاقتنا لنقدمك إلي الأشخاص المناسبين من الإعلاميين الكبار والمحررين والصحفيين الكبار والمنتجين ومعدي البرامج في المملكة المتحدة وأنحاء العالم، لنضمن أنك أول من تخطر ببالهم عند حدوث أي حدث يتعلق بمجالك ويكونوا في حاجة إلي شخصية مؤثرة في احد البرامج الحوارية للتسجيل معها.

new markets

مساعدتك علي الدخول في مناطق وأسواق جديدة
تحتاج في بعض الأحيان إلي مساعدة إضافية للتعريف بك وبعملك في أسوق جديدة. ودخول العمل التجاري وقادته إلي أسوق ناشئة جديدة تتطلب خبرة وعلاقات إعلامية قوية.ونحن نمتلك العلاقات والخبرة لإدخال عملائنا في الأسواق الناشئة بما في ذلك الهند والشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وإفريقيا ولدينا أيضا علاقات في الأسواق ألكبري مثل الولايات المتحدة الأمريكية واسيا وجميع أنحاء أوروبا.

Events

تنظيم الأحداث الكبيرة في بريطانيا وفي أنحاء العالم

نمتلك سجل حافل في تنظيم الأحداث التجارية الناجحة جدا مثل اجتماعات على طاولة العشاء خاصة وتنظيم اجتماعات على مائدة الإفطار للتواصل ولقاءات غذاء عمل في الداخل والخارج.

dinner

تنظيم اجتماعات العشاء الخاصة في داخل المملكة المتحدة وفي العالم
تنجح اجتماعات العشاء الخاصة التي ننظمها لأننا ندعو الرؤساء التنفيذيين للعملاء المحتملين ومجموعة مختارة بعناية من الصحفيين إلي هذا الحدث الخاص.ومن الصعب أن يفوت احد الطرفين الفرصة لمقابلة الطرف الأخر علي انفراد في مطعم علي جودة عالية في أي مكان في العالم.

events

تنظيم لقاءات الغذاء
نحن نطور وننظم ، إلي جانب حلقات الحوار ولقاءات العشاء، لقاءات غذاء اكبر حجما مثل لقاء الغذاء الذي ينظم احتفالا بصدور كتاب واللقاءات المفتوحة .وهذه الفعاليات غالبا ما تتم في أماكن الطبقات الاجتماعية الراقية في لندن مثل الجمعية الملكية للفنون أو في مجلسي البرلمان.

Roundtable discussions

حلقات الحوار
نحن ننظم لقاءات إفطار في نادي خاص في وسط لندن، ويمكننا أن ننظم حلقات الحوار التي تقودها أنت وتتمحور حول مواضيع محددة أو من مجموعة من الفعاليات المتصلة الصغيرة والمختارة. حيث يكون جميع الأشخاص المتواجدون حول الطاولة المستديرة أهم الشخصيات الذين تحتاج أن تقابلهم. وكل ما عليك أن تفعل ليتم تنظيمها هو الطلب فقط.

Books

الكتب

قد كتب عدد كبير من عملائنا كتب ناجحة في مواضيع لديهم شغف بها وفي مجال عملهم.ونحن يمكن أن نساعدك في أن تكتب كتابك عن طريق تقديمك لمؤلفين مشاركين محترفين و كتاب ظل ومحررين.ويمكننا أيضا بناء حالت ترقب لكتابك وإنشاء صفحات في المواقع لهذا الكتاب وننظم لقاءات غذاء وهذا الذي سوف يساهم في نجاح كتابك لمدة طويلة.

Yourself

مساعدتك ودعمك لتعبر عن نفسك

نحن نريدك أن تعبر عن مكنونك لتكون علي طبيعتك. نحن هنا لندعمك وليس لنغير ما أنت عليه. نحن هنا ليس لمساعدتك في تكوين علاقاتك الإعلامية ولكن لندعمك في شتي فروع حياتك المهنية ومجال العمل الخاص بك.

Advising

نصحك والوقوف بجانبك
نحن مستشاروك المؤتمنون في جميع مجالات حياتك المهنية. وواجبنا تقديم المشورة الاحترافية والاستماع بإصغاء لك. ونعلم انه ليس من السهل أن تكون علي رأس منظمة، و انه من الصعب التحدث إلي الآخرين في ما يخص العمل. ويقدر عملائنا دائما قابليتنا علي أن نكون كلجنة توجيهية وفي بعض الأحيان كيس تلقي الضربات!

confidence

تعزيز ثقتك بنفسك والبقاء علي طبيعتك
كونك في مركز قيادي يمكن أن يزعزع ثقتك في نفسك حيث تتعود علي أداء الأعمال بطريقة معينة وهي مناسبة بشكل كامل لوظيفتك ولكن لا يعبر عن طبيعتك وشخصيتك.ومع ذلك عندما يأتي الوقت لتحقيق طموحاتك، يتعين عليك أن تصدق نفسك القول. حيث تمثل الأخبار في هذه الأيام الحزام الناقل، فهي تحتاج إلي متطلبات كبيرة من الأشخاص العاملين في وسائل الإعلام. ولهذا نريدك أن تكون واثق من نفسك.ونحن يمكننا مساعدتك أن تصبح ذات قيمة عالية لوسائل الإعلام وأنت تظهر بشكل متكرر عليها وان تصبح روح التجديد التي تهب علي الإعلام.

Click here to see what we have achieved for our clients

Choose language: English  Arabic  Chinese  Russian

A unique, highly intensive, bespoke service dedicated to raising the personal profile of leaders.

WE ONLY WORK WITH:

Chief Executives
Leaders of global organisations
Successful entrepreneurs
High-net-worth individuals
Parliamentarians and thought leaders
Chief Executives
Leaders of global organisations
Successful entrepreneurs
High-net-worth individuals
Parliamentarians
& thought leaders

WHAT WE DO:

Connect

Connect you with the right people; strengthening your network through strategic introductions at the highest level

Support

Support you, advise you, act as a sounding board and help you be yourself

Secure major UK and global TV

Secure major UK and global TV, radio and print media coverage and feature interviews

International conferences

Organise exclusive events and secure prestigious speaking opportunities at international conferences

Online presence

Optimise your online presence and use social media to bring your views to a wider audience

Win awards

Win awards and honours that recognise your contribution to business and the wider community

HOW DO WE DO THIS?

We get you ready
We make strategic introductions
We make introductions and build connections
We create your online content
We work with you 24/7
We deliver tangible results
WHAT WE DO:

Your personal PR

Work behind the scenes

Accelerate you to the next level

Take the strain and protect you

Prepare and stand beside you

WHAT WE DON'T DO:

Your company's PR

Replace your existing PR team

Create work for you

Expose you to hostile situations

Leave you unprepared

We will be there for you

Because we support you and not your businesses, we act as a personal sounding board. We go beyond traditional PR. We are a loyal advisor and counsellor, there to listen and offer practical solutions in every area of your career.

We don't try to change you

Modern audiences and influencers are looking for authenticity. They want a real person with real opinions. This applies whether you are a business leader, a politician, or a thought leader. We don't try to change you. We provide you with the platform on which to be yourself.

THE DETAIL:

Media coverage

SECURING NATIONAL AND GLOBAL MEDIA COVERAGE

Unlike most other PR people, we're not interested in coverage for its own sake. Rather, it's our job to ensure you get the right kind of major news, TV and radio coverage in the UK and globally.

press

Feature interviews in the national press
Because we can get coverage in any national media, we're choosy about the type of coverage we focus on. We secure in-depth timeless feature interviews that give you the space to expand your ideas. Our clients are featured in high-quality media such as the Financial Times, Telegraph, The Times and Forbes magazine.

comment pieces

Securing invitations to write high-profile comment pieces
We have excellent one-to-one relationships with senior journalists. This means that once you become one of our clients, journalists trust us to help you meet their needs in terms of articles, comment pieces or columns. We can help you develop your ideas, write what's needed on your behalf or support you to write pieces yourself.

interviews

TV/radio interviews and commentating
Our clients are regular guests on TV and radio programmes and rolling news shows including Newsnight, Bloomberg, The Today Programme, World Finance, Sky News and BBC News 24. We secure these opportunities, help you shape your message, prepare and, where necessary, build confidence and banish nerves.

Thought leader

BUILDING RECOGNITION AS A THOUGHT LEADER

We create high-quality mobile compatible blogs and networking collateral that gives key players and the media the in-depth information and understanding they need to connect with you.

accomplishments

Ensuring you proper credit for your ideas and accomplishments
Business leaders, entrepreneurs and people at the very top of organisations can be so focused on their work that this leaves a gap for others to use PR to take the credit for their innovations or unique perspectives. Internal marketing teams also don't have time for this kind of work - it's not at the top of their to-do list. That's where we step in. We can ensure you get the recognition you deserve at home and abroad.

Blog

Blog
A personal blog helps build your reputation and profile. We design and build your blog, commission new portrait photography, and keep it up to date. Some clients like to write their own blog posts, some ask us to fully ghost-write them; and others give us their detailed thoughts over the phone, allowing us to create the blog posts using their voice. We adapt to your individual working style to ensure that your blog is always fresh.

newsletters

Email newsletters
Regular newsletters keep journalists and potential high-value new connections up to date on your activities. They're also a great way to ensure you can get your comments on the week's breaking news stories and events in front of the media. Our newsletters regularly lead to journalists requesting comment pieces from our clients.

Speaking engagements

GLOBAL SPEAKING ENGAGEMENTS

We identify all the top global speaking opportunities on your behalf; giving you details, research and advice on big-ticket events across the globe from Asia and the Middle East to Europe, the USA, Africa and South America. We contact the organisers for you and arrange all the details of your appearance. All you have to do is turn up and speak. We help you clarify your message, draft your speech, and offer feedback on your delivery. For the big-ticket events, we can even film your speech and professionally publish it to your blog - ensuring your message is heard not just in the conference itself, but around the world.

Door opening

DELIVERING TANGIBLE RESULTS FROM SOCIAL MEDIA

We create online collateral that builds awareness and gets on the radar of the media and insiders in your industry. We set it all up for you and do as much or as little of the thinking, writing and producing as you want.

Twitter

Twitter
Twitter is vital to your long-term relationships with journalists, industry players and the commentariat. It's a place where debate is had and opinion is formed. As a thought-leader, not only should you be doing Twitter the right way but you need to use it to strategically build your influence online. We set up a personal Twitter account and run it for you. We can write the tweets until you want to become involved or carry on tweeting on your behalf in the long term. We can secure 1000s of targeted followers in a short period of time including your key stakeholders, potential investors and international media.

Podcasts

Podcasts
We organise podcasts, similar to short radio shows, with you as the host. Guests can include key players in your sector and top journalists who are always keen to appear on our clients' podcasts. Podcasts help you reach a wider audience within your field and demonstrate your ability to discuss current events. Our clients' podcasts are consistently the top podcasts downloaded in their sector.

Videos

Videos
We produce professional videos which showcase you, your campaigns and business activities. They act as a showreel for the media. Working in the UK and across the world, we have created powerful videos featuring CEOs and entrepreneurs. Our videos include launch events, speeches, video blogs and diaries.

Door opening

CONNECTING YOU WITH THE RIGHT PEOPLE

We focus on 'door opening' - working together to identify the key people for you, securing access to these individuals and making personal introductions. And we help you maintain these relationships long term.

Connections

Making the right connections for you
Right from the start we find out who you need to connect with, and make it happen. Depending on your goals, this could be top-level players in government, influential societies, organisations or think-tanks. It could be founders or CEOs of global companies or other compatible high-net-worth individuals. If you have an ambition or business goal, we are here to help you achieve it.

Introducing

Introducing you to the right media people
We use our networks to introduce you to all the right people - key media players, editors, senior journalists, producers and programme planners both in the UK and internationally - ensuring you are front-of-mind when a story breaks and they need an influential 'talking head' to go on the record.

new markets

Helping you break into new markets and territories
Sometimes you need a little extra help when it comes to awareness of you and your business in new markets. Taking a business and its leaders into new emerging markets requires experience and strong media connections. We have contacts and experience of taking clients into emerging markets including India, the Middle East, Eastern Europe and Africa. We also have contacts in more established markets such as the USA, Asia and across Europe.

Events

ORGANISING PRESTIGIOUS UK AND GLOBAL EVENTS

We have a track record of organising highly successful business events such as exclusive dinner meetings, breakfast networking meetings and launch events, both at home and abroad.

dinner

Exclusive dinner meetings in the UK and internationally
Our private dinner meetings are successful because we invite potential clients' CEOs and carefully selected journalists to the same exclusive event. Neither party can afford to pass up the opportunity to meet in private at top-quality restaurants anywhere in the world.

events

Organising launch events
Alongside roundtable meetings and dinner events, we also develop and organise larger-scale launch events such as book launches and 'open-house' events. These events are usually held at respected London societies such as the Royal Society of Arts, or at the Houses of Parliament.

Roundtable discussions

Roundtable discussions
We set up breakfast meetings at an exclusive club in central London, either roundtable discussions led by you on specific topics or small, select networking events. Everyone around the table will be at the top of their game; the people you need to meet. All you have to do is turn up.

Books

BOOKS

A number of our clients have written successful books on subjects they are passionate about within their own industries. We can help get your book off the ground with introductions to professional co-authors, ghost writers and editors. We can also build anticipation of your book, create the collateral including websites and develop launch events which make your book a success long term.

Yourself

HELPING AND SUPPORTING YOU TO BE YOURSELF

We want you to be yourself; to be authentic. We are here to support you - not change you. We're here not just to help with your media relations but support you with every aspect of your business life and career.

Advising

Advising you and standing beside you
We are your confidential experts in every area of your business life. It's our job to offer you sound professional advice and a sympathetic ear. It's not always easy to be at the top of an organisation and we know it can be difficult to talk to others within the business. Our clients value our ability to act as a sounding board and occasional punch bag!

confidence

Building your confidence and authenticity
Sometimes being at a senior level can actually stifle your confidence. You become used to a certain way of operating that is entirely appropriate but not always completely authentic. However, when it comes to achieving your ultimate ambitions, you need to embrace straight-talking. Today, the news is a conveyor belt. It puts massive demands on the people who work in the media. That's why we want you to be confident about being yourself. We can help you to become the media's valuable, repeatable, breath of fresh air.

Click here to see what we have achieved for our clients